تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب لتنمية مهارات الهندسة الكهربية لدي طلاب التعليم الصناعى | ||||
مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم | ||||
Volume 4, Issue 1, January 2023, Page 151-177 PDF (817.75 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/msite.2023.282181 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
سمر محمود مصطفى نصير1; سعد محمد إمام سعيد2 | ||||
1باحثة ماجستير بقسم المناهج وطرق التدريس كلية التربية – جامعة طنطا معلمة بالتربية والتعليم | ||||
2أستاذ تكنولوجيا التعليم المساعد كلية التربية – جامعة طنطا | ||||
Abstract | ||||
التربية والتعليم في تطور مستمر جنبا إلى جنب مع المستحدثات التكنولوجية، وذلك في محاولة جاهدة لتحسين مخرجات التعليم وجذب الطلاب، فلقد نقلت التكنولوجيا بوسائلها كافة العملية التعلمية من الشكل التقليدي إلى الشكل التفاعلي، وظهرت الحاجة لإيجاد قنوات تفاعلية بديلة للمتعلم يمكنه من خلالها التفاعل واكتساب المعارف والمهارات، وذلك عن طريق إعداد وتطوير بيئة التعلم الإلكترونى بما يتناسب مع احتياجات وتفضيلات المتعلم. | ||||
Statistics Article View: 169 PDF Download: 280 |
||||