الدلالات الرمزية للظلال فى تصميم الإعلان ودورها في تحفيز فكر المتلقي
حسن, ., محسن, ., حسن عبده مصطفى, . (2024). الدلالات الرمزية للظلال فى تصميم الإعلان ودورها في تحفيز فكر المتلقي. EKB Journal Management System, 9(48), 483-502. doi: 10.21608/mjaf.2023.181956.2929
علياء حسن; داليا محسن; عبير حسن عبده مصطفى. "الدلالات الرمزية للظلال فى تصميم الإعلان ودورها في تحفيز فكر المتلقي". EKB Journal Management System, 9, 48, 2024, 483-502. doi: 10.21608/mjaf.2023.181956.2929
حسن, ., محسن, ., حسن عبده مصطفى, . (2024). 'الدلالات الرمزية للظلال فى تصميم الإعلان ودورها في تحفيز فكر المتلقي', EKB Journal Management System, 9(48), pp. 483-502. doi: 10.21608/mjaf.2023.181956.2929
حسن, ., محسن, ., حسن عبده مصطفى, . الدلالات الرمزية للظلال فى تصميم الإعلان ودورها في تحفيز فكر المتلقي. EKB Journal Management System, 2024; 9(48): 483-502. doi: 10.21608/mjaf.2023.181956.2929