تأثير برنامج تعليمي باستخدام عناصر الحركة النوعية الترويحية على تعليم بعض المهارات الأساسية ومستوى الدافعية للمبتدئين في كرة اليد
ابراهيم, . (2022). تأثير برنامج تعليمي باستخدام عناصر الحركة النوعية الترويحية على تعليم بعض المهارات الأساسية ومستوى الدافعية للمبتدئين في كرة اليد. EKB Journal Management System, 37(3), 298-331. doi: 10.21608/mnase.2023.176092.1357
أكرم كامل ابراهيم. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام عناصر الحركة النوعية الترويحية على تعليم بعض المهارات الأساسية ومستوى الدافعية للمبتدئين في كرة اليد". EKB Journal Management System, 37, 3, 2022, 298-331. doi: 10.21608/mnase.2023.176092.1357
ابراهيم, . (2022). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام عناصر الحركة النوعية الترويحية على تعليم بعض المهارات الأساسية ومستوى الدافعية للمبتدئين في كرة اليد', EKB Journal Management System, 37(3), pp. 298-331. doi: 10.21608/mnase.2023.176092.1357
ابراهيم, . تأثير برنامج تعليمي باستخدام عناصر الحركة النوعية الترويحية على تعليم بعض المهارات الأساسية ومستوى الدافعية للمبتدئين في كرة اليد. EKB Journal Management System, 2022; 37(3): 298-331. doi: 10.21608/mnase.2023.176092.1357