استخدام إستراتيجية التناقضات المعرفية في تنمية مهارات التفكير الاستدلالي والتحصيل النحوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
محمد, . (2023). استخدام إستراتيجية التناقضات المعرفية في تنمية مهارات التفكير الاستدلالي والتحصيل النحوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 55(3), 181-204. doi: 10.21608/jfes.2023.283322
إيمان على محمد علي محمد. "استخدام إستراتيجية التناقضات المعرفية في تنمية مهارات التفكير الاستدلالي والتحصيل النحوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 55, 3, 2023, 181-204. doi: 10.21608/jfes.2023.283322
محمد, . (2023). 'استخدام إستراتيجية التناقضات المعرفية في تنمية مهارات التفكير الاستدلالي والتحصيل النحوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 55(3), pp. 181-204. doi: 10.21608/jfes.2023.283322
محمد, . استخدام إستراتيجية التناقضات المعرفية في تنمية مهارات التفكير الاستدلالي والتحصيل النحوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2023; 55(3): 181-204. doi: 10.21608/jfes.2023.283322