العوامل السيكولوجية لفئة الصم وضعاف السمع لتحسين طرق التواصل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمود محمد زكي, . (2023). العوامل السيكولوجية لفئة الصم وضعاف السمع لتحسين طرق التواصل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 23(1), 122-131. doi: 10.21608/seaf.2023.283422
نرمين محمود محمد زكي. "العوامل السيكولوجية لفئة الصم وضعاف السمع لتحسين طرق التواصل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 23, 1, 2023, 122-131. doi: 10.21608/seaf.2023.283422
محمود محمد زكي, . (2023). 'العوامل السيكولوجية لفئة الصم وضعاف السمع لتحسين طرق التواصل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 23(1), pp. 122-131. doi: 10.21608/seaf.2023.283422
محمود محمد زكي, . العوامل السيكولوجية لفئة الصم وضعاف السمع لتحسين طرق التواصل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 23(1): 122-131. doi: 10.21608/seaf.2023.283422