استخدام برنامج في الأدب الالكترونى قائم على مدخل (دمج الشكل والمعنى) في تنمية التحليل النقدى للخطاب لدى طلاب شعبة اللغة الانجليزية بكلية التربية
فتحى, . (2023). استخدام برنامج في الأدب الالكترونى قائم على مدخل (دمج الشكل والمعنى) في تنمية التحليل النقدى للخطاب لدى طلاب شعبة اللغة الانجليزية بكلية التربية. EKB Journal Management System, 38(2), 851-872. doi: 10.21608/mathj.2023.164391.1265
إيناس فتحى. "استخدام برنامج في الأدب الالكترونى قائم على مدخل (دمج الشكل والمعنى) في تنمية التحليل النقدى للخطاب لدى طلاب شعبة اللغة الانجليزية بكلية التربية". EKB Journal Management System, 38, 2, 2023, 851-872. doi: 10.21608/mathj.2023.164391.1265
فتحى, . (2023). 'استخدام برنامج في الأدب الالكترونى قائم على مدخل (دمج الشكل والمعنى) في تنمية التحليل النقدى للخطاب لدى طلاب شعبة اللغة الانجليزية بكلية التربية', EKB Journal Management System, 38(2), pp. 851-872. doi: 10.21608/mathj.2023.164391.1265
فتحى, . استخدام برنامج في الأدب الالكترونى قائم على مدخل (دمج الشكل والمعنى) في تنمية التحليل النقدى للخطاب لدى طلاب شعبة اللغة الانجليزية بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2023; 38(2): 851-872. doi: 10.21608/mathj.2023.164391.1265