فاعليه برنامج الدعم الأكاديمي في علاج ضعف المهارات القرائية بماده اللغة العربية لدي طالبات الصف الثاني عشر | ||||
المجلة العربية للتربية النوعية | ||||
Article 12, Volume 7, Issue 26, February 2023, Page 301-322 PDF (628.23 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejev.2023.284745 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
ميثاء قران سعيد المنصوري | ||||
مدرسة لغة عربية -مدرب معتمد | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي الي التعرف علي أثر برنامج الدعم الأكاديمي في علاج ضعف المهارات القرائية بماده اللغة العربية لدي طالبات الصف الثاني عشر و التعرف علي المهارات القرائية بماده اللغة العربية و برنامج الدعم الاكاديمي و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبي للإجابة عن تساؤل البحث و قد بلغ حجم العينة (60) طالبة بمدرسة بعيا للتعليم الأساسي و الثانوي للعام الدراسي 2021- 2022 , و قد تم استبعاد الطالبات المشاركات في التجربة الاستطلاعية و بلغ عددهن ( 20 ) طالبة، وتوصلت النتائج إلى ان استخدام برنامج الدعم الاكاديمي قد حسن من مستوى المهارات القرائية بمادة اللغة العربية لدي الطالبات عينه البحث . | ||||
Statistics Article View: 129 PDF Download: 131 |
||||