فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط في تنميه الدافعية للتعلم لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم بالحلقه الثانيه
المحيربي, . (2023). فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط في تنميه الدافعية للتعلم لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم بالحلقه الثانيه. EKB Journal Management System, 7(26), 519-546. doi: 10.21608/ejev.2023.284872
فاطمة صباح محمد المحيربي. "فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط في تنميه الدافعية للتعلم لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم بالحلقه الثانيه". EKB Journal Management System, 7, 26, 2023, 519-546. doi: 10.21608/ejev.2023.284872
المحيربي, . (2023). 'فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط في تنميه الدافعية للتعلم لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم بالحلقه الثانيه', EKB Journal Management System, 7(26), pp. 519-546. doi: 10.21608/ejev.2023.284872
المحيربي, . فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط في تنميه الدافعية للتعلم لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم بالحلقه الثانيه. EKB Journal Management System, 2023; 7(26): 519-546. doi: 10.21608/ejev.2023.284872