تصميم استراتيجتين للتكرار (ثابت/ متغير) ببيئة تدريب إلكتروني متعدد الفواصل وأثرهما في تنمية مهمات تطوير الاختبارات الإلكترونية والعمليات المعرفية للذاكرة طويلة المدي لدى معلمي التعلىم العام مختلفي أسلوب التعلم
شمه, . (2022). تصميم استراتيجتين للتكرار (ثابت/ متغير) ببيئة تدريب إلكتروني متعدد الفواصل وأثرهما في تنمية مهمات تطوير الاختبارات الإلكترونية والعمليات المعرفية للذاكرة طويلة المدي لدى معلمي التعلىم العام مختلفي أسلوب التعلم. EKB Journal Management System, 8(1), 249-346. doi: 10.21608/ijel.2022.284873
أ. م.د/ محمد عبد الرازق شمه. "تصميم استراتيجتين للتكرار (ثابت/ متغير) ببيئة تدريب إلكتروني متعدد الفواصل وأثرهما في تنمية مهمات تطوير الاختبارات الإلكترونية والعمليات المعرفية للذاكرة طويلة المدي لدى معلمي التعلىم العام مختلفي أسلوب التعلم". EKB Journal Management System, 8, 1, 2022, 249-346. doi: 10.21608/ijel.2022.284873
شمه, . (2022). 'تصميم استراتيجتين للتكرار (ثابت/ متغير) ببيئة تدريب إلكتروني متعدد الفواصل وأثرهما في تنمية مهمات تطوير الاختبارات الإلكترونية والعمليات المعرفية للذاكرة طويلة المدي لدى معلمي التعلىم العام مختلفي أسلوب التعلم', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 249-346. doi: 10.21608/ijel.2022.284873
شمه, . تصميم استراتيجتين للتكرار (ثابت/ متغير) ببيئة تدريب إلكتروني متعدد الفواصل وأثرهما في تنمية مهمات تطوير الاختبارات الإلكترونية والعمليات المعرفية للذاكرة طويلة المدي لدى معلمي التعلىم العام مختلفي أسلوب التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 8(1): 249-346. doi: 10.21608/ijel.2022.284873