التفاعل بين نمط المناقشات الإلكترونية (الموجهة/ الجدلية) ومستوىتقديم الأسئلة السابرة (التبريرية/التركيزية) وأثـره في خفض التجـول العقلي وتحسين الرشاقة المعرفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
أحمد, . (2022). التفاعل بين نمط المناقشات الإلكترونية (الموجهة/ الجدلية) ومستوىتقديم الأسئلة السابرة (التبريرية/التركيزية) وأثـره في خفض التجـول العقلي وتحسين الرشاقة المعرفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 7(1), 231-327. doi: 10.21608/ijel.2022.284875
أ.م.د. رجاء على عبد العليم أحمد. "التفاعل بين نمط المناقشات الإلكترونية (الموجهة/ الجدلية) ومستوىتقديم الأسئلة السابرة (التبريرية/التركيزية) وأثـره في خفض التجـول العقلي وتحسين الرشاقة المعرفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 7, 1, 2022, 231-327. doi: 10.21608/ijel.2022.284875
أحمد, . (2022). 'التفاعل بين نمط المناقشات الإلكترونية (الموجهة/ الجدلية) ومستوىتقديم الأسئلة السابرة (التبريرية/التركيزية) وأثـره في خفض التجـول العقلي وتحسين الرشاقة المعرفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 231-327. doi: 10.21608/ijel.2022.284875
أحمد, . التفاعل بين نمط المناقشات الإلكترونية (الموجهة/ الجدلية) ومستوىتقديم الأسئلة السابرة (التبريرية/التركيزية) وأثـره في خفض التجـول العقلي وتحسين الرشاقة المعرفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 7(1): 231-327. doi: 10.21608/ijel.2022.284875