وحدة مقترحة قائمة على المحطات العلمية لتنمية اليقظة العقلية والوعى بوظائف المستقبل لدى طلاب الصف الأول الثانوى من خلال مادة الجغرافيا
رجب محمد حسين رشدان, . (2022). وحدة مقترحة قائمة على المحطات العلمية لتنمية اليقظة العقلية والوعى بوظائف المستقبل لدى طلاب الصف الأول الثانوى من خلال مادة الجغرافيا. EKB Journal Management System, 19(137), 335-407. doi: 10.21608/pjas.2022.284937
سحر رجب محمد حسين رشدان. "وحدة مقترحة قائمة على المحطات العلمية لتنمية اليقظة العقلية والوعى بوظائف المستقبل لدى طلاب الصف الأول الثانوى من خلال مادة الجغرافيا". EKB Journal Management System, 19, 137, 2022, 335-407. doi: 10.21608/pjas.2022.284937
رجب محمد حسين رشدان, . (2022). 'وحدة مقترحة قائمة على المحطات العلمية لتنمية اليقظة العقلية والوعى بوظائف المستقبل لدى طلاب الصف الأول الثانوى من خلال مادة الجغرافيا', EKB Journal Management System, 19(137), pp. 335-407. doi: 10.21608/pjas.2022.284937
رجب محمد حسين رشدان, . وحدة مقترحة قائمة على المحطات العلمية لتنمية اليقظة العقلية والوعى بوظائف المستقبل لدى طلاب الصف الأول الثانوى من خلال مادة الجغرافيا. EKB Journal Management System, 2022; 19(137): 335-407. doi: 10.21608/pjas.2022.284937