فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة لمعالجة بعض صعوبات التعلم النمائية والاكاديمية ( التعليمية ) لدي أطفال الروضة العاديين | ||
مجلة دراسات تربوية واجتماعية | ||
Volume 24, Issue 1, January 2018, Pages 379-434 PDF (1.13 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jsu.2018.285196 | ||
Authors | ||
معتز أحمد ابراهيم* 1; سعيد عبد المعز علي* 2 | ||
1أستاذ المناهج وتعليم الرياضيات المساعد كلية التربية جامعة حلوان | ||
2أستاذ مناهج الطفل المساعد كلية التربية جامعة حلوان | ||
Statistics Article View: 159 PDF Download: 231 |