الإسهام النسبي لمكونات المعرفة (التصريحية -الإجرائية -السياقية) في التنبؤ بالقدرة على التفكير الاستدلالي لدى طلبة الجامعة
الشريف, . (2023). الإسهام النسبي لمكونات المعرفة (التصريحية -الإجرائية -السياقية) في التنبؤ بالقدرة على التفكير الاستدلالي لدى طلبة الجامعة. EKB Journal Management System, 33(2), 21-53. doi: 10.21608/jealex.2023.285287
خالد حسن بكر الشريف. "الإسهام النسبي لمكونات المعرفة (التصريحية -الإجرائية -السياقية) في التنبؤ بالقدرة على التفكير الاستدلالي لدى طلبة الجامعة". EKB Journal Management System, 33, 2, 2023, 21-53. doi: 10.21608/jealex.2023.285287
الشريف, . (2023). 'الإسهام النسبي لمكونات المعرفة (التصريحية -الإجرائية -السياقية) في التنبؤ بالقدرة على التفكير الاستدلالي لدى طلبة الجامعة', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 21-53. doi: 10.21608/jealex.2023.285287
الشريف, . الإسهام النسبي لمكونات المعرفة (التصريحية -الإجرائية -السياقية) في التنبؤ بالقدرة على التفكير الاستدلالي لدى طلبة الجامعة. EKB Journal Management System, 2023; 33(2): 21-53. doi: 10.21608/jealex.2023.285287