فاعلية التعلم المدمج Blended Learning في تنمية التحصيل الدراسي في مادة اللغة الفرنسية لدى طلبة المرحلة الثانوية بدولة الكويت
عبد الرضا, . (2022). فاعلية التعلم المدمج Blended Learning في تنمية التحصيل الدراسي في مادة اللغة الفرنسية لدى طلبة المرحلة الثانوية بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 120(1), 273-306. doi: 10.21608/maed.2022.285556
عدنان حسين محمد عبد الرضا. "فاعلية التعلم المدمج Blended Learning في تنمية التحصيل الدراسي في مادة اللغة الفرنسية لدى طلبة المرحلة الثانوية بدولة الكويت". EKB Journal Management System, 120, 1, 2022, 273-306. doi: 10.21608/maed.2022.285556
عبد الرضا, . (2022). 'فاعلية التعلم المدمج Blended Learning في تنمية التحصيل الدراسي في مادة اللغة الفرنسية لدى طلبة المرحلة الثانوية بدولة الكويت', EKB Journal Management System, 120(1), pp. 273-306. doi: 10.21608/maed.2022.285556
عبد الرضا, . فاعلية التعلم المدمج Blended Learning في تنمية التحصيل الدراسي في مادة اللغة الفرنسية لدى طلبة المرحلة الثانوية بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 2022; 120(1): 273-306. doi: 10.21608/maed.2022.285556