الدور المعدل لإنترنت الأشياء في العلاقه بين الذكاء التسويقي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية "
هزاع, ., العباسي, ., المسيري, . (2023). الدور المعدل لإنترنت الأشياء في العلاقه بين الذكاء التسويقي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 9(15), 293-329. doi: 10.21608/csj.2023.285978
مروة خيري عبد العظيم هزاع; إيناس محمـد العباسي; محمـد فتحي المسيري. "الدور المعدل لإنترنت الأشياء في العلاقه بين الذكاء التسويقي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية "". EKB Journal Management System, 9, 15, 2023, 293-329. doi: 10.21608/csj.2023.285978
هزاع, ., العباسي, ., المسيري, . (2023). 'الدور المعدل لإنترنت الأشياء في العلاقه بين الذكاء التسويقي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية "', EKB Journal Management System, 9(15), pp. 293-329. doi: 10.21608/csj.2023.285978
هزاع, ., العباسي, ., المسيري, . الدور المعدل لإنترنت الأشياء في العلاقه بين الذكاء التسويقي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 2023; 9(15): 293-329. doi: 10.21608/csj.2023.285978