قياس تفاعل العملاء خلال مراحل إتخاذهم القرار الشرائي تجاه ممارسات الخداع التسويقي "دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة"
زكريا الصاوي, . (2023). قياس تفاعل العملاء خلال مراحل إتخاذهم القرار الشرائي تجاه ممارسات الخداع التسويقي "دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة". EKB Journal Management System, 2(4), 81-140. doi: 10.21608/ijaefs.2023.192465.1008
وائل زكريا الصاوي. "قياس تفاعل العملاء خلال مراحل إتخاذهم القرار الشرائي تجاه ممارسات الخداع التسويقي "دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة"". EKB Journal Management System, 2, 4, 2023, 81-140. doi: 10.21608/ijaefs.2023.192465.1008
زكريا الصاوي, . (2023). 'قياس تفاعل العملاء خلال مراحل إتخاذهم القرار الشرائي تجاه ممارسات الخداع التسويقي "دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة"', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 81-140. doi: 10.21608/ijaefs.2023.192465.1008
زكريا الصاوي, . قياس تفاعل العملاء خلال مراحل إتخاذهم القرار الشرائي تجاه ممارسات الخداع التسويقي "دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة". EKB Journal Management System, 2023; 2(4): 81-140. doi: 10.21608/ijaefs.2023.192465.1008