التفاعل بين عنصرى التلعيب (النقاط - الشارات) ومستوى المشاركة وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج مصادر التعلم الرقمية والصمود الأكاديمى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
إبراهيم, . (2022). التفاعل بين عنصرى التلعيب (النقاط - الشارات) ومستوى المشاركة وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج مصادر التعلم الرقمية والصمود الأكاديمى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 13(3), 113-231. doi: 10.21608/tessj.2022.286455
أ.م.د/ رضا إبراهيم عبدالمعبود إبراهيم. "التفاعل بين عنصرى التلعيب (النقاط - الشارات) ومستوى المشاركة وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج مصادر التعلم الرقمية والصمود الأكاديمى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 13, 3, 2022, 113-231. doi: 10.21608/tessj.2022.286455
إبراهيم, . (2022). 'التفاعل بين عنصرى التلعيب (النقاط - الشارات) ومستوى المشاركة وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج مصادر التعلم الرقمية والصمود الأكاديمى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 113-231. doi: 10.21608/tessj.2022.286455
إبراهيم, . التفاعل بين عنصرى التلعيب (النقاط - الشارات) ومستوى المشاركة وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج مصادر التعلم الرقمية والصمود الأكاديمى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2022; 13(3): 113-231. doi: 10.21608/tessj.2022.286455