ماهية المستهلك عن بعد في إطار نظام التجارة الإلكترونية السعودي (دراسة مقارنة)
الشبرمي, . (2023). ماهية المستهلك عن بعد في إطار نظام التجارة الإلكترونية السعودي (دراسة مقارنة). EKB Journal Management System, 15(8), 2055-2132. doi: 10.21608/jlaw.2023.286563
محمد بن عبد الله بن عبد الرحمن الشبرمي. "ماهية المستهلك عن بعد في إطار نظام التجارة الإلكترونية السعودي (دراسة مقارنة)". EKB Journal Management System, 15, 8, 2023, 2055-2132. doi: 10.21608/jlaw.2023.286563
الشبرمي, . (2023). 'ماهية المستهلك عن بعد في إطار نظام التجارة الإلكترونية السعودي (دراسة مقارنة)', EKB Journal Management System, 15(8), pp. 2055-2132. doi: 10.21608/jlaw.2023.286563
الشبرمي, . ماهية المستهلك عن بعد في إطار نظام التجارة الإلكترونية السعودي (دراسة مقارنة). EKB Journal Management System, 2023; 15(8): 2055-2132. doi: 10.21608/jlaw.2023.286563