أثر اختلاف ممارسة الأنشطة في بيئة تعلم متنقل قائم على تقنية التراسل الفوريّ لتنمية الدافعية والكفاءة الذاتيّة لدى طالبات المرحلة المتوسطة
التركي, ., السويلم, . (2023). أثر اختلاف ممارسة الأنشطة في بيئة تعلم متنقل قائم على تقنية التراسل الفوريّ لتنمية الدافعية والكفاءة الذاتيّة لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 8(2), 291-328. doi: 10.21608/ijel.2023.286660
أ/ بثينة بنت عبد العزيز بن مهنا التركي; د/ محمد بن حمد عبدالعزيز السويلم. "أثر اختلاف ممارسة الأنشطة في بيئة تعلم متنقل قائم على تقنية التراسل الفوريّ لتنمية الدافعية والكفاءة الذاتيّة لدى طالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 8, 2, 2023, 291-328. doi: 10.21608/ijel.2023.286660
التركي, ., السويلم, . (2023). 'أثر اختلاف ممارسة الأنشطة في بيئة تعلم متنقل قائم على تقنية التراسل الفوريّ لتنمية الدافعية والكفاءة الذاتيّة لدى طالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 8(2), pp. 291-328. doi: 10.21608/ijel.2023.286660
التركي, ., السويلم, . أثر اختلاف ممارسة الأنشطة في بيئة تعلم متنقل قائم على تقنية التراسل الفوريّ لتنمية الدافعية والكفاءة الذاتيّة لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2023; 8(2): 291-328. doi: 10.21608/ijel.2023.286660