وحدة إثرائية في القراءة باستخدام منحى الاستقصاء التكراري لتنمية مهارات قراءة الاستماع والحس اللغوي لدى التلاميذ الفائقين لغويًا بالمرحلة الإعدادية
إبراهيم, . (2023). وحدة إثرائية في القراءة باستخدام منحى الاستقصاء التكراري لتنمية مهارات قراءة الاستماع والحس اللغوي لدى التلاميذ الفائقين لغويًا بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 106(106), 875-939. doi: 10.21608/edusohag.2023.286690
إيمان علي أحمد إبراهيم. "وحدة إثرائية في القراءة باستخدام منحى الاستقصاء التكراري لتنمية مهارات قراءة الاستماع والحس اللغوي لدى التلاميذ الفائقين لغويًا بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 106, 106, 2023, 875-939. doi: 10.21608/edusohag.2023.286690
إبراهيم, . (2023). 'وحدة إثرائية في القراءة باستخدام منحى الاستقصاء التكراري لتنمية مهارات قراءة الاستماع والحس اللغوي لدى التلاميذ الفائقين لغويًا بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 106(106), pp. 875-939. doi: 10.21608/edusohag.2023.286690
إبراهيم, . وحدة إثرائية في القراءة باستخدام منحى الاستقصاء التكراري لتنمية مهارات قراءة الاستماع والحس اللغوي لدى التلاميذ الفائقين لغويًا بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 106(106): 875-939. doi: 10.21608/edusohag.2023.286690