أنماط توقيت تقديم الأسئلة بالفيديو التفاعلي ببيئة تعلم معكوس وأثره في بعض نواتج التعلم والحمل المعرفي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية.
غريب, . (2019). أنماط توقيت تقديم الأسئلة بالفيديو التفاعلي ببيئة تعلم معكوس وأثره في بعض نواتج التعلم والحمل المعرفي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 39(2), 1-77. doi: 10.21608/tessj.2019.287145
د/ أحمد محمود فخري غريب. "أنماط توقيت تقديم الأسئلة بالفيديو التفاعلي ببيئة تعلم معكوس وأثره في بعض نواتج التعلم والحمل المعرفي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 39, 2, 2019, 1-77. doi: 10.21608/tessj.2019.287145
غريب, . (2019). 'أنماط توقيت تقديم الأسئلة بالفيديو التفاعلي ببيئة تعلم معكوس وأثره في بعض نواتج التعلم والحمل المعرفي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 1-77. doi: 10.21608/tessj.2019.287145
غريب, . أنماط توقيت تقديم الأسئلة بالفيديو التفاعلي ببيئة تعلم معكوس وأثره في بعض نواتج التعلم والحمل المعرفي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2019; 39(2): 1-77. doi: 10.21608/tessj.2019.287145