تعرض الجمهور المصري للإعلانات التشويقية للأفلام السينمائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو مشاهدتها
البسيوني, . (2023). تعرض الجمهور المصري للإعلانات التشويقية للأفلام السينمائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو مشاهدتها. EKB Journal Management System, 64(3), 1457-1512. doi: 10.21608/jsb.2023.182176.1541
إسماعيل البسيوني. "تعرض الجمهور المصري للإعلانات التشويقية للأفلام السينمائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو مشاهدتها". EKB Journal Management System, 64, 3, 2023, 1457-1512. doi: 10.21608/jsb.2023.182176.1541
البسيوني, . (2023). 'تعرض الجمهور المصري للإعلانات التشويقية للأفلام السينمائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو مشاهدتها', EKB Journal Management System, 64(3), pp. 1457-1512. doi: 10.21608/jsb.2023.182176.1541
البسيوني, . تعرض الجمهور المصري للإعلانات التشويقية للأفلام السينمائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو مشاهدتها. EKB Journal Management System, 2023; 64(3): 1457-1512. doi: 10.21608/jsb.2023.182176.1541