مستوى تطبيق البيانات الضخمة على أدوات الاتصال التسويقي الرقمي في شركات الاتصالات السعودية من منظور استراتيجي بالاعتماد على نموذج هرم المعرفة
AlHilal, . (2024). مستوى تطبيق البيانات الضخمة على أدوات الاتصال التسويقي الرقمي في شركات الاتصالات السعودية من منظور استراتيجي بالاعتماد على نموذج هرم المعرفة. EKB Journal Management System, 9(48), 835-867. doi: 10.21608/mjaf.2023.190698.2998
نورة AlHilal. "مستوى تطبيق البيانات الضخمة على أدوات الاتصال التسويقي الرقمي في شركات الاتصالات السعودية من منظور استراتيجي بالاعتماد على نموذج هرم المعرفة". EKB Journal Management System, 9, 48, 2024, 835-867. doi: 10.21608/mjaf.2023.190698.2998
AlHilal, . (2024). 'مستوى تطبيق البيانات الضخمة على أدوات الاتصال التسويقي الرقمي في شركات الاتصالات السعودية من منظور استراتيجي بالاعتماد على نموذج هرم المعرفة', EKB Journal Management System, 9(48), pp. 835-867. doi: 10.21608/mjaf.2023.190698.2998
AlHilal, . مستوى تطبيق البيانات الضخمة على أدوات الاتصال التسويقي الرقمي في شركات الاتصالات السعودية من منظور استراتيجي بالاعتماد على نموذج هرم المعرفة. EKB Journal Management System, 2024; 9(48): 835-867. doi: 10.21608/mjaf.2023.190698.2998