فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية الترميز الثنائي في تدريس اللغة العربية لتنمية الطلاقة اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية
أحمد, ., زكي, ., محمد, . (2023). فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية الترميز الثنائي في تدريس اللغة العربية لتنمية الطلاقة اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية. EKB Journal Management System, 3(4), 44-55. doi: 10.21608/sjyr.2023.288335
سناء أحمد; حنان زكي; هبة محمد. "فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية الترميز الثنائي في تدريس اللغة العربية لتنمية الطلاقة اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية". EKB Journal Management System, 3, 4, 2023, 44-55. doi: 10.21608/sjyr.2023.288335
أحمد, ., زكي, ., محمد, . (2023). 'فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية الترميز الثنائي في تدريس اللغة العربية لتنمية الطلاقة اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية', EKB Journal Management System, 3(4), pp. 44-55. doi: 10.21608/sjyr.2023.288335
أحمد, ., زكي, ., محمد, . فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية الترميز الثنائي في تدريس اللغة العربية لتنمية الطلاقة اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2023; 3(4): 44-55. doi: 10.21608/sjyr.2023.288335