فعالية نموذج التدريس الواقعي في تنمية الحس العلمي ودافعية تعلم الكيمياء لدى طلاب الصف الاول الثانوي
أحـمد إمام, . (2022). فعالية نموذج التدريس الواقعي في تنمية الحس العلمي ودافعية تعلم الكيمياء لدى طلاب الصف الاول الثانوي. EKB Journal Management System, 33(131), 115-176. doi: 10.21608/jfeb.2022.288545
شذا أحـمد إمام. "فعالية نموذج التدريس الواقعي في تنمية الحس العلمي ودافعية تعلم الكيمياء لدى طلاب الصف الاول الثانوي". EKB Journal Management System, 33, 131, 2022, 115-176. doi: 10.21608/jfeb.2022.288545
أحـمد إمام, . (2022). 'فعالية نموذج التدريس الواقعي في تنمية الحس العلمي ودافعية تعلم الكيمياء لدى طلاب الصف الاول الثانوي', EKB Journal Management System, 33(131), pp. 115-176. doi: 10.21608/jfeb.2022.288545
أحـمد إمام, . فعالية نموذج التدريس الواقعي في تنمية الحس العلمي ودافعية تعلم الكيمياء لدى طلاب الصف الاول الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 33(131): 115-176. doi: 10.21608/jfeb.2022.288545