فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تنمية الدافعية العقلية لذوي الإخفاق المعرفي من طلاب الجامعة
السيد سعد إبراهيم, . (2022). فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تنمية الدافعية العقلية لذوي الإخفاق المعرفي من طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 33(131), 747-804. doi: 10.21608/jfeb.2022.288609
صباح السيد سعد إبراهيم. "فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تنمية الدافعية العقلية لذوي الإخفاق المعرفي من طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 33, 131, 2022, 747-804. doi: 10.21608/jfeb.2022.288609
السيد سعد إبراهيم, . (2022). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تنمية الدافعية العقلية لذوي الإخفاق المعرفي من طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 33(131), pp. 747-804. doi: 10.21608/jfeb.2022.288609
السيد سعد إبراهيم, . فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تنمية الدافعية العقلية لذوي الإخفاق المعرفي من طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2022; 33(131): 747-804. doi: 10.21608/jfeb.2022.288609