فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية السياقية في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طالبات المرحلة الثانوية | ||
المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج | ||
Volume 107, Issue 107, March 2023, Pages 181-218 PDF (1.06 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/edusohag.2023.288927 | ||
Author | ||
نوال بنت صالح بن محمد المسند | ||
قسم المناهج وطرق التدريس ، كلية التربية جامعة المجمعة- المملكة العربية السعودية | ||
Keywords | ||
هدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طالبات الصف الأول الثانوي، ولتحقيق هدف الدراسة تم بناء نموذج تدريسي قائم على الن; 05) بين متوسط درجات طالبات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في اختبار القراءة التحليلية البعدي في الجانب التذوقي. وفِي ضوء نتائج الدر | ||
References | ||
| ||
Statistics Article View: 333 PDF Download: 269 |