فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية السياقية في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طالبات المرحلة الثانوية | ||
| المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج | ||
| Volume 107, Issue 107, March 2023, Pages 181-218 PDF (1.06 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/edusohag.2023.288927 | ||
| Author | ||
| نوال بنت صالح بن محمد المسند | ||
| قسم المناهج وطرق التدريس ، كلية التربية جامعة المجمعة- المملكة العربية السعودية | ||
| Keywords | ||
| هدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طالبات الصف الأول الثانوي، ولتحقيق هدف الدراسة تم بناء نموذج تدريسي قائم على الن; 05) بين متوسط درجات طالبات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في اختبار القراءة التحليلية البعدي في الجانب التذوقي. وفِي ضوء نتائج الدر | ||
| References | ||
|
| ||
|
Statistics Article View: 355 PDF Download: 304 |
||