فاعلية التطبيقات القائمة على الموقع في تعزيز العلاقة بين المستخدم والبراند
محمد خالد, ., قطب, ., فتحي, . (2024). فاعلية التطبيقات القائمة على الموقع في تعزيز العلاقة بين المستخدم والبراند. EKB Journal Management System, 9(48), 571-591. doi: 10.21608/mjaf.2023.190059.2995
حنان محمد خالد; ميســون قطب; هبة فتحي. "فاعلية التطبيقات القائمة على الموقع في تعزيز العلاقة بين المستخدم والبراند". EKB Journal Management System, 9, 48, 2024, 571-591. doi: 10.21608/mjaf.2023.190059.2995
محمد خالد, ., قطب, ., فتحي, . (2024). 'فاعلية التطبيقات القائمة على الموقع في تعزيز العلاقة بين المستخدم والبراند', EKB Journal Management System, 9(48), pp. 571-591. doi: 10.21608/mjaf.2023.190059.2995
محمد خالد, ., قطب, ., فتحي, . فاعلية التطبيقات القائمة على الموقع في تعزيز العلاقة بين المستخدم والبراند. EKB Journal Management System, 2024; 9(48): 571-591. doi: 10.21608/mjaf.2023.190059.2995