تأثيرأخلاقيات التسويق على ولاء العملاء: الدور الوسيط للصورة الذهنية: دراسة ميدانية على عملاء شركات اتصالات المحمول
سيد رشوان, ., سلامة, ., عناني, . (2023). تأثيرأخلاقيات التسويق على ولاء العملاء: الدور الوسيط للصورة الذهنية: دراسة ميدانية على عملاء شركات اتصالات المحمول. EKB Journal Management System, 4(2), 479-510. doi: 10.21608/cfdj.2023.289164
مرفت محمد سيد رشوان; محمد ربيع سلامة; حاتم توفيق عناني. "تأثيرأخلاقيات التسويق على ولاء العملاء: الدور الوسيط للصورة الذهنية: دراسة ميدانية على عملاء شركات اتصالات المحمول". EKB Journal Management System, 4, 2, 2023, 479-510. doi: 10.21608/cfdj.2023.289164
سيد رشوان, ., سلامة, ., عناني, . (2023). 'تأثيرأخلاقيات التسويق على ولاء العملاء: الدور الوسيط للصورة الذهنية: دراسة ميدانية على عملاء شركات اتصالات المحمول', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 479-510. doi: 10.21608/cfdj.2023.289164
سيد رشوان, ., سلامة, ., عناني, . تأثيرأخلاقيات التسويق على ولاء العملاء: الدور الوسيط للصورة الذهنية: دراسة ميدانية على عملاء شركات اتصالات المحمول. EKB Journal Management System, 2023; 4(2): 479-510. doi: 10.21608/cfdj.2023.289164