خصائص العملاء كمتغير معدل للعلاقة بين الإعلانات المثيرة للجدل والصورة الذهنية للعلامة التجارية" دراسة تطبيقية على شركة قطونيل للملابس الداخلية "
شلبي, ., شلبى, . (2023). خصائص العملاء كمتغير معدل للعلاقة بين الإعلانات المثيرة للجدل والصورة الذهنية للعلامة التجارية" دراسة تطبيقية على شركة قطونيل للملابس الداخلية ". EKB Journal Management System, 4(2), 791-835. doi: 10.21608/cfdj.2023.289173
احمد عبد الفتاح محمد شلبي شلبي; ولاء نجيب عبد الحليم شلبى. "خصائص العملاء كمتغير معدل للعلاقة بين الإعلانات المثيرة للجدل والصورة الذهنية للعلامة التجارية" دراسة تطبيقية على شركة قطونيل للملابس الداخلية "". EKB Journal Management System, 4, 2, 2023, 791-835. doi: 10.21608/cfdj.2023.289173
شلبي, ., شلبى, . (2023). 'خصائص العملاء كمتغير معدل للعلاقة بين الإعلانات المثيرة للجدل والصورة الذهنية للعلامة التجارية" دراسة تطبيقية على شركة قطونيل للملابس الداخلية "', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 791-835. doi: 10.21608/cfdj.2023.289173
شلبي, ., شلبى, . خصائص العملاء كمتغير معدل للعلاقة بين الإعلانات المثيرة للجدل والصورة الذهنية للعلامة التجارية" دراسة تطبيقية على شركة قطونيل للملابس الداخلية ". EKB Journal Management System, 2023; 4(2): 791-835. doi: 10.21608/cfdj.2023.289173