الاتجاه نحو الإذاعة المدرسية وعلاقته بمناصرة الذات والشعور بالانتماء لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية وذوي الإعاقة البصرية
جلال, . (2023). الاتجاه نحو الإذاعة المدرسية وعلاقته بمناصرة الذات والشعور بالانتماء لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية وذوي الإعاقة البصرية. EKB Journal Management System, 20(116), 718-803. doi: 10.21608/jfe.2023.289260
هيثم ناجي عبد الحكيم جلال. "الاتجاه نحو الإذاعة المدرسية وعلاقته بمناصرة الذات والشعور بالانتماء لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية وذوي الإعاقة البصرية". EKB Journal Management System, 20, 116, 2023, 718-803. doi: 10.21608/jfe.2023.289260
جلال, . (2023). 'الاتجاه نحو الإذاعة المدرسية وعلاقته بمناصرة الذات والشعور بالانتماء لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية وذوي الإعاقة البصرية', EKB Journal Management System, 20(116), pp. 718-803. doi: 10.21608/jfe.2023.289260
جلال, . الاتجاه نحو الإذاعة المدرسية وعلاقته بمناصرة الذات والشعور بالانتماء لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية وذوي الإعاقة البصرية. EKB Journal Management System, 2023; 20(116): 718-803. doi: 10.21608/jfe.2023.289260