"دور ممارسة الفنون في نبذ العنف والإرهاب لطلاب المرحلة الثانوية | ||
بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة | ||
Volume 1, Issue 35, February 2019, Pages 1024-1048 PDF (438.7 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/bedcu.2019.291513 | ||
Author | ||
علاء على محمد فارس | ||
دكتوراه ادارة جودة التعليم و رئيس مراجعة المراجعة النهائية بالهيئة القومية لضمان الجودة بجمهورية مصر العربية | ||
Abstract | ||
يهدف هذا البحث إلى التعرف على الدور ممارسة الفنون في نبذ العنف والإرهاب لطلاب المرحلة الثانوية من وجه نظر خبراء التعليم ، على عينة اساسية عددها (400) معلم ومعلمة ، (90) اخصائي اجتماعي و (10) من خبراء التعليم في مجال الفنون ، تم اختيارهم عشوائيا ، و اكدت أهم النتائج انه من أهم مصادر ممارسة الفنون لدي طلاب المرحلة الثانوية والتي تساعد في نبذ العنف والإرهاب هي مادة التربية الموسيقية والتربية الفنية. | ||
Supplementary Files
|
||
Statistics Article View: 82 PDF Download: 117 |