"دور ممارسة الفنون في نبذ العنف والإرهاب لطلاب المرحلة الثانوية | ||||
بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة | ||||
Volume 1, Issue 35, February 2019, Page 1024-1048 PDF (438.7 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/bedcu.2019.291513 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
علاء على محمد فارس | ||||
دكتوراه ادارة جودة التعليم و رئيس مراجعة المراجعة النهائية بالهيئة القومية لضمان الجودة بجمهورية مصر العربية | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث إلى التعرف على الدور ممارسة الفنون في نبذ العنف والإرهاب لطلاب المرحلة الثانوية من وجه نظر خبراء التعليم ، على عينة اساسية عددها (400) معلم ومعلمة ، (90) اخصائي اجتماعي و (10) من خبراء التعليم في مجال الفنون ، تم اختيارهم عشوائيا ، و اكدت أهم النتائج انه من أهم مصادر ممارسة الفنون لدي طلاب المرحلة الثانوية والتي تساعد في نبذ العنف والإرهاب هي مادة التربية الموسيقية والتربية الفنية. | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 57 PDF Download: 94 |
||||