الذكاء الاصطناعي كمدخل لشخصنة تصميم الخدمة وتحسين خبرة المستخدم
جودة, ., السعيد, . (2024). الذكاء الاصطناعي كمدخل لشخصنة تصميم الخدمة وتحسين خبرة المستخدم. EKB Journal Management System, 9(48), 670-680. doi: 10.21608/mjaf.2023.195603.3044
آية محمود عبد الجواد محمود جودة; هاني السعيد. "الذكاء الاصطناعي كمدخل لشخصنة تصميم الخدمة وتحسين خبرة المستخدم". EKB Journal Management System, 9, 48, 2024, 670-680. doi: 10.21608/mjaf.2023.195603.3044
جودة, ., السعيد, . (2024). 'الذكاء الاصطناعي كمدخل لشخصنة تصميم الخدمة وتحسين خبرة المستخدم', EKB Journal Management System, 9(48), pp. 670-680. doi: 10.21608/mjaf.2023.195603.3044
جودة, ., السعيد, . الذكاء الاصطناعي كمدخل لشخصنة تصميم الخدمة وتحسين خبرة المستخدم. EKB Journal Management System, 2024; 9(48): 670-680. doi: 10.21608/mjaf.2023.195603.3044