النموذج البنائي للعلاقات بين أنماط التفكير وأساليب التعلم والنجاح الأكاديمي لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم
أحمد مصطفي, . (2017). النموذج البنائي للعلاقات بين أنماط التفكير وأساليب التعلم والنجاح الأكاديمي لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 32(2), 193-241. doi: 10.12816/fthj.2017.292187
آمال أحمد مصطفي. "النموذج البنائي للعلاقات بين أنماط التفكير وأساليب التعلم والنجاح الأكاديمي لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 32, 2, 2017, 193-241. doi: 10.12816/fthj.2017.292187
أحمد مصطفي, . (2017). 'النموذج البنائي للعلاقات بين أنماط التفكير وأساليب التعلم والنجاح الأكاديمي لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 193-241. doi: 10.12816/fthj.2017.292187
أحمد مصطفي, . النموذج البنائي للعلاقات بين أنماط التفكير وأساليب التعلم والنجاح الأكاديمي لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2017; 32(2): 193-241. doi: 10.12816/fthj.2017.292187