توظيف الشركات التجارية للأحداث الجارية والمناسبات في اعلاناتها الإلكترونية لتعزيز العلامة التجارية لدي الجمهور "دراسة ميدانية"
عبد الجيد, . (2023). توظيف الشركات التجارية للأحداث الجارية والمناسبات في اعلاناتها الإلكترونية لتعزيز العلامة التجارية لدي الجمهور "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 14(1), 443-474. doi: 10.21608/mkasu.2023.192127.1121
ياسمين عبد الجيد. "توظيف الشركات التجارية للأحداث الجارية والمناسبات في اعلاناتها الإلكترونية لتعزيز العلامة التجارية لدي الجمهور "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 14, 1, 2023, 443-474. doi: 10.21608/mkasu.2023.192127.1121
عبد الجيد, . (2023). 'توظيف الشركات التجارية للأحداث الجارية والمناسبات في اعلاناتها الإلكترونية لتعزيز العلامة التجارية لدي الجمهور "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 443-474. doi: 10.21608/mkasu.2023.192127.1121
عبد الجيد, . توظيف الشركات التجارية للأحداث الجارية والمناسبات في اعلاناتها الإلكترونية لتعزيز العلامة التجارية لدي الجمهور "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2023; 14(1): 443-474. doi: 10.21608/mkasu.2023.192127.1121