فاعلية تدريس العلوم باستراتيجية قائمة على نظرية السيطرة الدماغية لهيرمان في تنمية مهارة حل المشکلات العلمية لدى تلاميذ مدارس اللغات بالمرحلة الإعدادية
عماشة, . (2022). فاعلية تدريس العلوم باستراتيجية قائمة على نظرية السيطرة الدماغية لهيرمان في تنمية مهارة حل المشکلات العلمية لدى تلاميذ مدارس اللغات بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 87(3), 688-713. doi: 10.21608/mkmgt.2023.120574.1167
ريم عماشة. "فاعلية تدريس العلوم باستراتيجية قائمة على نظرية السيطرة الدماغية لهيرمان في تنمية مهارة حل المشکلات العلمية لدى تلاميذ مدارس اللغات بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 87, 3, 2022, 688-713. doi: 10.21608/mkmgt.2023.120574.1167
عماشة, . (2022). 'فاعلية تدريس العلوم باستراتيجية قائمة على نظرية السيطرة الدماغية لهيرمان في تنمية مهارة حل المشکلات العلمية لدى تلاميذ مدارس اللغات بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 87(3), pp. 688-713. doi: 10.21608/mkmgt.2023.120574.1167
عماشة, . فاعلية تدريس العلوم باستراتيجية قائمة على نظرية السيطرة الدماغية لهيرمان في تنمية مهارة حل المشکلات العلمية لدى تلاميذ مدارس اللغات بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 87(3): 688-713. doi: 10.21608/mkmgt.2023.120574.1167