التغذية الراجعة الموجزة والتفصيلية ببيئة الواقع المختلط وأثرهما في تنمية مهارات البرمجة المرئية لدى طالب المرحلة الثانوية The Effectiveness of Mixed Reality Environment’s Detailed and Summary Feedback on Visual Programming Skills in Secondary Stage Students
الصياد, ., صالح, ., العثماني, . (2022). التغذية الراجعة الموجزة والتفصيلية ببيئة الواقع المختلط وأثرهما في تنمية مهارات البرمجة المرئية لدى طالب المرحلة الثانوية The Effectiveness of Mixed Reality Environment’s Detailed and Summary Feedback on Visual Programming Skills in Secondary Stage Students. EKB Journal Management System, 28(5.2), 131-298. doi: 10.21608/jsu.2022.293273
هشام أحمد إسماعيل الصياد; إيمان صلاح الدين صالح; هيام سمير العثماني. "التغذية الراجعة الموجزة والتفصيلية ببيئة الواقع المختلط وأثرهما في تنمية مهارات البرمجة المرئية لدى طالب المرحلة الثانوية The Effectiveness of Mixed Reality Environment’s Detailed and Summary Feedback on Visual Programming Skills in Secondary Stage Students". EKB Journal Management System, 28, 5.2, 2022, 131-298. doi: 10.21608/jsu.2022.293273
الصياد, ., صالح, ., العثماني, . (2022). 'التغذية الراجعة الموجزة والتفصيلية ببيئة الواقع المختلط وأثرهما في تنمية مهارات البرمجة المرئية لدى طالب المرحلة الثانوية The Effectiveness of Mixed Reality Environment’s Detailed and Summary Feedback on Visual Programming Skills in Secondary Stage Students', EKB Journal Management System, 28(5.2), pp. 131-298. doi: 10.21608/jsu.2022.293273
الصياد, ., صالح, ., العثماني, . التغذية الراجعة الموجزة والتفصيلية ببيئة الواقع المختلط وأثرهما في تنمية مهارات البرمجة المرئية لدى طالب المرحلة الثانوية The Effectiveness of Mixed Reality Environment’s Detailed and Summary Feedback on Visual Programming Skills in Secondary Stage Students. EKB Journal Management System, 2022; 28(5.2): 131-298. doi: 10.21608/jsu.2022.293273