"فاعلية استخدام مدخل تفكير النظم في تدريس الرياضيات لتنمية التفكير عالي الرتبة والرغبة المنتجة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي"
سالم, . (2022). "فاعلية استخدام مدخل تفكير النظم في تدريس الرياضيات لتنمية التفكير عالي الرتبة والرغبة المنتجة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 28(10.1), 29-132. doi: 10.21608/jsu.2022.293282
طاهر سالم عبد الحميد سالم. ""فاعلية استخدام مدخل تفكير النظم في تدريس الرياضيات لتنمية التفكير عالي الرتبة والرغبة المنتجة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي"". EKB Journal Management System, 28, 10.1, 2022, 29-132. doi: 10.21608/jsu.2022.293282
سالم, . (2022). '"فاعلية استخدام مدخل تفكير النظم في تدريس الرياضيات لتنمية التفكير عالي الرتبة والرغبة المنتجة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي"', EKB Journal Management System, 28(10.1), pp. 29-132. doi: 10.21608/jsu.2022.293282
سالم, . "فاعلية استخدام مدخل تفكير النظم في تدريس الرياضيات لتنمية التفكير عالي الرتبة والرغبة المنتجة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 2022; 28(10.1): 29-132. doi: 10.21608/jsu.2022.293282