"استخدام استراتيجيات العبء المعرفي في تدريس مقرر مهارات التدريس لتنمية الشغف الأكاديمي والثقة بالنفس لدى طلاب شعبة فلسفة بكلية التربية"
محمد, . (2023). "استخدام استراتيجيات العبء المعرفي في تدريس مقرر مهارات التدريس لتنمية الشغف الأكاديمي والثقة بالنفس لدى طلاب شعبة فلسفة بكلية التربية". EKB Journal Management System, 29(1.2), 53-116. doi: 10.21608/jsu.2023.293914
محمود محمد ذكى محمد. ""استخدام استراتيجيات العبء المعرفي في تدريس مقرر مهارات التدريس لتنمية الشغف الأكاديمي والثقة بالنفس لدى طلاب شعبة فلسفة بكلية التربية"". EKB Journal Management System, 29, 1.2, 2023, 53-116. doi: 10.21608/jsu.2023.293914
محمد, . (2023). '"استخدام استراتيجيات العبء المعرفي في تدريس مقرر مهارات التدريس لتنمية الشغف الأكاديمي والثقة بالنفس لدى طلاب شعبة فلسفة بكلية التربية"', EKB Journal Management System, 29(1.2), pp. 53-116. doi: 10.21608/jsu.2023.293914
محمد, . "استخدام استراتيجيات العبء المعرفي في تدريس مقرر مهارات التدريس لتنمية الشغف الأكاديمي والثقة بالنفس لدى طلاب شعبة فلسفة بكلية التربية". EKB Journal Management System, 2023; 29(1.2): 53-116. doi: 10.21608/jsu.2023.293914