البيئة الرقمية الحديثة وتأثيراتها على تسويق المؤسسات الإعلامية التلفزيونية المصرية لمنتجاتها الإعلامية: بالتطبيق على القنوات التلفزيونية الخاصة
ربيع, . (2022). البيئة الرقمية الحديثة وتأثيراتها على تسويق المؤسسات الإعلامية التلفزيونية المصرية لمنتجاتها الإعلامية: بالتطبيق على القنوات التلفزيونية الخاصة. EKB Journal Management System, 1(2), 203-232. doi: 10.21608/ajscd.2022.294675
عماد ربيع. "البيئة الرقمية الحديثة وتأثيراتها على تسويق المؤسسات الإعلامية التلفزيونية المصرية لمنتجاتها الإعلامية: بالتطبيق على القنوات التلفزيونية الخاصة". EKB Journal Management System, 1, 2, 2022, 203-232. doi: 10.21608/ajscd.2022.294675
ربيع, . (2022). 'البيئة الرقمية الحديثة وتأثيراتها على تسويق المؤسسات الإعلامية التلفزيونية المصرية لمنتجاتها الإعلامية: بالتطبيق على القنوات التلفزيونية الخاصة', EKB Journal Management System, 1(2), pp. 203-232. doi: 10.21608/ajscd.2022.294675
ربيع, . البيئة الرقمية الحديثة وتأثيراتها على تسويق المؤسسات الإعلامية التلفزيونية المصرية لمنتجاتها الإعلامية: بالتطبيق على القنوات التلفزيونية الخاصة. EKB Journal Management System, 2022; 1(2): 203-232. doi: 10.21608/ajscd.2022.294675