العلاقة بين استراتيجية العلامة التجارية لصاحب العمل والاحتفاظ بالموهبة : الدور الوسيط لملاءمة الشخص للمنظمة ( دراسة تطبيقية على الفنادق الكبرى بالأقصر وأسوان )
البحيري, ., عبد الحليم, . (2023). العلاقة بين استراتيجية العلامة التجارية لصاحب العمل والاحتفاظ بالموهبة : الدور الوسيط لملاءمة الشخص للمنظمة ( دراسة تطبيقية على الفنادق الكبرى بالأقصر وأسوان ). EKB Journal Management System, 41(2), -. doi: 10.21608/jso.2023.201755.1131
هشام محمد البحيري; مروة محمد أحمد عبد الحليم عبد الحليم. "العلاقة بين استراتيجية العلامة التجارية لصاحب العمل والاحتفاظ بالموهبة : الدور الوسيط لملاءمة الشخص للمنظمة ( دراسة تطبيقية على الفنادق الكبرى بالأقصر وأسوان )". EKB Journal Management System, 41, 2, 2023, -. doi: 10.21608/jso.2023.201755.1131
البحيري, ., عبد الحليم, . (2023). 'العلاقة بين استراتيجية العلامة التجارية لصاحب العمل والاحتفاظ بالموهبة : الدور الوسيط لملاءمة الشخص للمنظمة ( دراسة تطبيقية على الفنادق الكبرى بالأقصر وأسوان )', EKB Journal Management System, 41(2), pp. -. doi: 10.21608/jso.2023.201755.1131
البحيري, ., عبد الحليم, . العلاقة بين استراتيجية العلامة التجارية لصاحب العمل والاحتفاظ بالموهبة : الدور الوسيط لملاءمة الشخص للمنظمة ( دراسة تطبيقية على الفنادق الكبرى بالأقصر وأسوان ). EKB Journal Management System, 2023; 41(2): -. doi: 10.21608/jso.2023.201755.1131