تأثير مستوى طول الاختبار في دقة تقدير معلمتي الصعوبة والتمييز باستخدام النموذج ثنائي المعلمة في مبحث الرياضيات للصف الثامن الأساسي
عواد سالم القضاة, . (2023). تأثير مستوى طول الاختبار في دقة تقدير معلمتي الصعوبة والتمييز باستخدام النموذج ثنائي المعلمة في مبحث الرياضيات للصف الثامن الأساسي. EKB Journal Management System, 39(2), 226-243. doi: 10.21608/mfes.2023.294804
محمد عواد سالم القضاة. "تأثير مستوى طول الاختبار في دقة تقدير معلمتي الصعوبة والتمييز باستخدام النموذج ثنائي المعلمة في مبحث الرياضيات للصف الثامن الأساسي". EKB Journal Management System, 39, 2, 2023, 226-243. doi: 10.21608/mfes.2023.294804
عواد سالم القضاة, . (2023). 'تأثير مستوى طول الاختبار في دقة تقدير معلمتي الصعوبة والتمييز باستخدام النموذج ثنائي المعلمة في مبحث الرياضيات للصف الثامن الأساسي', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 226-243. doi: 10.21608/mfes.2023.294804
عواد سالم القضاة, . تأثير مستوى طول الاختبار في دقة تقدير معلمتي الصعوبة والتمييز باستخدام النموذج ثنائي المعلمة في مبحث الرياضيات للصف الثامن الأساسي. EKB Journal Management System, 2023; 39(2): 226-243. doi: 10.21608/mfes.2023.294804