علاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى
صموئيل, . (2023). علاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى. EKB Journal Management System, 33(119), 63-104. doi: 10.21608/ejcj.2023.295073
أمانى زكريا صموئيل. "علاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى". EKB Journal Management System, 33, 119, 2023, 63-104. doi: 10.21608/ejcj.2023.295073
صموئيل, . (2023). 'علاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى', EKB Journal Management System, 33(119), pp. 63-104. doi: 10.21608/ejcj.2023.295073
صموئيل, . علاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى. EKB Journal Management System, 2023; 33(119): 63-104. doi: 10.21608/ejcj.2023.295073