أثر تدريس العلوم باستخدام استراتيجية سوم SWOMفي إکساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي
العنزي, . (2022). أثر تدريس العلوم باستخدام استراتيجية سوم SWOMفي إکساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 87(3), 714-740. doi: 10.21608/mkmgt.2022.131774.1210
سعد سليمان العنزي. "أثر تدريس العلوم باستخدام استراتيجية سوم SWOMفي إکساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 87, 3, 2022, 714-740. doi: 10.21608/mkmgt.2022.131774.1210
العنزي, . (2022). 'أثر تدريس العلوم باستخدام استراتيجية سوم SWOMفي إکساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 87(3), pp. 714-740. doi: 10.21608/mkmgt.2022.131774.1210
العنزي, . أثر تدريس العلوم باستخدام استراتيجية سوم SWOMفي إکساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2022; 87(3): 714-740. doi: 10.21608/mkmgt.2022.131774.1210