فاعلية برنامج إلكتروني قائم على المنهج التكيفي في تنمية الأداء الوظيفي لمهارات اللغة العربية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم في المرحلة الابتدائية
عليوة, . (2023). فاعلية برنامج إلكتروني قائم على المنهج التكيفي في تنمية الأداء الوظيفي لمهارات اللغة العربية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم في المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 23(258), 15-88. doi: 10.21608/mrk.2023.295459
أ. د. محمـــد محمـــد ســالم د. على مسعد حامد عليوة. "فاعلية برنامج إلكتروني قائم على المنهج التكيفي في تنمية الأداء الوظيفي لمهارات اللغة العربية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم في المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 23, 258, 2023, 15-88. doi: 10.21608/mrk.2023.295459
عليوة, . (2023). 'فاعلية برنامج إلكتروني قائم على المنهج التكيفي في تنمية الأداء الوظيفي لمهارات اللغة العربية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم في المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 23(258), pp. 15-88. doi: 10.21608/mrk.2023.295459
عليوة, . فاعلية برنامج إلكتروني قائم على المنهج التكيفي في تنمية الأداء الوظيفي لمهارات اللغة العربية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم في المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 23(258): 15-88. doi: 10.21608/mrk.2023.295459