فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية الترميز الثنائي في تدريس اللغة العربية لتنمية التفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية
محمد حسـن أحمد, ., مصطفى أحمد ذكي, ., محمد بخيت محمد, . (2023). فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية الترميز الثنائي في تدريس اللغة العربية لتنمية التفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية. EKB Journal Management System, 15(15), 457-484. doi: 10.21608/jyse.2023.295682
سـناء محمد حسـن أحمد; حنان مصطفى أحمد ذكي; هبة محمد بخيت محمد. "فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية الترميز الثنائي في تدريس اللغة العربية لتنمية التفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية". EKB Journal Management System, 15, 15, 2023, 457-484. doi: 10.21608/jyse.2023.295682
محمد حسـن أحمد, ., مصطفى أحمد ذكي, ., محمد بخيت محمد, . (2023). 'فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية الترميز الثنائي في تدريس اللغة العربية لتنمية التفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 457-484. doi: 10.21608/jyse.2023.295682
محمد حسـن أحمد, ., مصطفى أحمد ذكي, ., محمد بخيت محمد, . فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية الترميز الثنائي في تدريس اللغة العربية لتنمية التفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2023; 15(15): 457-484. doi: 10.21608/jyse.2023.295682