اختلاف أنماط التقويم (معلم - أقران) في بيئات التعلم الشخصية لطلاب المرحلة الثانوية فى مادة الحاسب وأثره على تنمية بعض نواتج التعلم.
مشترك, . (2020). اختلاف أنماط التقويم (معلم - أقران) في بيئات التعلم الشخصية لطلاب المرحلة الثانوية فى مادة الحاسب وأثره على تنمية بعض نواتج التعلم.. EKB Journal Management System, 44(3), 237-259. doi: 10.21608/tessj.2020.295854
أ.د/ أمل سويدان وأ.د/ حسن جامع وأ/ أيمن عبد الفتاح محمود مشترك. "اختلاف أنماط التقويم (معلم - أقران) في بيئات التعلم الشخصية لطلاب المرحلة الثانوية فى مادة الحاسب وأثره على تنمية بعض نواتج التعلم.". EKB Journal Management System, 44, 3, 2020, 237-259. doi: 10.21608/tessj.2020.295854
مشترك, . (2020). 'اختلاف أنماط التقويم (معلم - أقران) في بيئات التعلم الشخصية لطلاب المرحلة الثانوية فى مادة الحاسب وأثره على تنمية بعض نواتج التعلم.', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 237-259. doi: 10.21608/tessj.2020.295854
مشترك, . اختلاف أنماط التقويم (معلم - أقران) في بيئات التعلم الشخصية لطلاب المرحلة الثانوية فى مادة الحاسب وأثره على تنمية بعض نواتج التعلم.. EKB Journal Management System, 2020; 44(3): 237-259. doi: 10.21608/tessj.2020.295854