تقييم أداء معلمات رياض الأطفال في ضوء المتطلبات التدريسية اللازمة لتنمية قيمة الانتماء لدى أطفال الروضة
شرين كامل موسى, . (2022). تقييم أداء معلمات رياض الأطفال في ضوء المتطلبات التدريسية اللازمة لتنمية قيمة الانتماء لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 19(138), 475-509. doi: 10.21608/pjas.2022.296333
سندس صالح القبلان، شرين كامل موسى. "تقييم أداء معلمات رياض الأطفال في ضوء المتطلبات التدريسية اللازمة لتنمية قيمة الانتماء لدى أطفال الروضة". EKB Journal Management System, 19, 138, 2022, 475-509. doi: 10.21608/pjas.2022.296333
شرين كامل موسى, . (2022). 'تقييم أداء معلمات رياض الأطفال في ضوء المتطلبات التدريسية اللازمة لتنمية قيمة الانتماء لدى أطفال الروضة', EKB Journal Management System, 19(138), pp. 475-509. doi: 10.21608/pjas.2022.296333
شرين كامل موسى, . تقييم أداء معلمات رياض الأطفال في ضوء المتطلبات التدريسية اللازمة لتنمية قيمة الانتماء لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 2022; 19(138): 475-509. doi: 10.21608/pjas.2022.296333