فاعلية استراتيجية الدعائم التعليمية الإلكترونية لتنمية الوعي التاريخي والتفكيرالبصري والاندماج الدراسي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
الحولة, ., صالح, . (2023). فاعلية استراتيجية الدعائم التعليمية الإلكترونية لتنمية الوعي التاريخي والتفكيرالبصري والاندماج الدراسي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2023.202179.1900
عبدالحميد فتحي عبدالحميد الحولة; جمعة زكريا محمد صالح صالح. "فاعلية استراتيجية الدعائم التعليمية الإلكترونية لتنمية الوعي التاريخي والتفكيرالبصري والاندماج الدراسي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, , , 2023, -. doi: 10.21608/jfust.2023.202179.1900
الحولة, ., صالح, . (2023). 'فاعلية استراتيجية الدعائم التعليمية الإلكترونية لتنمية الوعي التاريخي والتفكيرالبصري والاندماج الدراسي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2023.202179.1900
الحولة, ., صالح, . فاعلية استراتيجية الدعائم التعليمية الإلكترونية لتنمية الوعي التاريخي والتفكيرالبصري والاندماج الدراسي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2023; (): -. doi: 10.21608/jfust.2023.202179.1900