فاعلية استراتيجية الدعائم التعليمية الإلكترونية لتنمية الوعي التاريخي والتفكير البصري والاندماج الدراسي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
الحولة, ., صالح, . (2023). فاعلية استراتيجية الدعائم التعليمية الإلكترونية لتنمية الوعي التاريخي والتفكير البصري والاندماج الدراسي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 17(5), 351-441. doi: 10.21608/jfust.2023.296374
عبدالحميد فتحي عبدالحميد الحولة; جمعة زكريا محمد صالح. "فاعلية استراتيجية الدعائم التعليمية الإلكترونية لتنمية الوعي التاريخي والتفكير البصري والاندماج الدراسي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 17, 5, 2023, 351-441. doi: 10.21608/jfust.2023.296374
الحولة, ., صالح, . (2023). 'فاعلية استراتيجية الدعائم التعليمية الإلكترونية لتنمية الوعي التاريخي والتفكير البصري والاندماج الدراسي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, 17(5), pp. 351-441. doi: 10.21608/jfust.2023.296374
الحولة, ., صالح, . فاعلية استراتيجية الدعائم التعليمية الإلكترونية لتنمية الوعي التاريخي والتفكير البصري والاندماج الدراسي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2023; 17(5): 351-441. doi: 10.21608/jfust.2023.296374